ا
-
الحرايرى، نفين
الذاكرة العاملة وعلاقتها بالمهارات قبل الأكاديمية لدى أطفال الروضة من ذوي صعوبات التعلم والعاديين " دراسة مقارنة " [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 379-423]
ب
-
بسيوني، علاء ربيع فايز بسيوني
فعالية برنامج ارشادي سلوكي في تحسين الوظائف التنفيذية وأثره على خفض حدة أعراض فرط الحركة وتشتت الانتباه لدي الأطفال [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 59-108]
-
بسيوني، علاء ربيع فايز بسيوني
فاعلية برنامج قائم على أنشطة القراءة السهلة في تحسين الدافع للإنجاز لدى عينة من الأطفال ذوي الإعاقة العقلية [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 109-152]
ح
-
حسان، إسراء
تصور مقترح لتحسين الآداء المهني لمعلمة الحضانة في ضوء رؤية مصر ٢٠٣٠ [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 24-58]
-
حسان صالح، إسراء
برنامج مقترح قائم على توظيف القلم الالكتروني لتنمية المهارات الاجتماعية لدى طفل الروضة [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 1-23]
ع
-
عبد الحميد، سحر فتحي عبد المحسن
برنامج تدريبي لتحسين الممارسات التقويمية لدى طالبات معلمات الطفولة المبكرة في ضوء استراتيجيات التقويم البديل [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 327-378]
-
عيسى، ريم احمد محمود علي
فاعلية برنامج تدريبى قائم على العلاج المعرفى السلوكى فى تحسين المواجهة الايجابية ورفع مستوى المرونة النفسية لدى أمهات الأطفال ذوى الاعاقة [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 153-290]
م
-
منصور، دينا
متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي من وجهه نظر معلمات رياض الأطفال وفقا لرؤية جمهورية مصر العربية٢٠٣٠ [المجلد 47، العدد 1، 2024، الصفحة 291-326]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند